
الاتحاد يتقوق على الأرثوذكسي بخماسية في الدوري النسوي تحت 17
فاز الاتحاد بالدوري النسوي تحت سن 17 على نظيره الأرثوذكسي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد 2
سيدات تحت 17 | W U17
٤ حزيران ٢٠٢٦
أكمل الاتحاد مستواه المميز في الدوري حيث سيطر على المباراة بشكل كبير ونجح في تشكيل خطورة على مرمى الخصم في عدة هجمات تكتيكية بقيادة المدرب طارق المحسيري. تمكنت اللاعبة ايلين منصور من تسجيل أول أهداف الاتحاد بعد مرور ٢٦ دقيقة ثم ضاعفت ليان جمال النتيجة بهدف آخر. في نهاية الشوط عادت إيلين لتسجل هدفها الشخصي الثاني، فيما سجل الخصم هدفه الوحيد في المباراة ليقلص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد. وفي الشوط الثاني، واصلت إيلين تألقها وسجلت هدفين متتاليين، مكملة السوبر هاتريك، لتؤكد تفوق الاتحاد وتحسم المباراة لصالح فريقها.
ويلتقي الاتحاد نظيره المدرسة الإنجليزية يوم الأربعاء 10/6/2026 عند الساعة 5:00 مساءً في ملعب الاتحاد 1.


