top of page

الاتحاد يحصد ثلاث نقاط على حساب الإنجليزية في الدوري النسوي تحت 17 عاماً
فاز الاتحاد بالدوري النسوي تحت سن 17 على نظيره المدارس الإنجليزية بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد 1
سيدات تحت 17 | W U17
١١ حزيران ٢٠٢٦
قدم الاتحاد أداءً مميزاً حيث نجح في صناعة العديد من الفرص الخطيرة، ليترجم أفضليته إلى فوز مستحق على الإنجليزية. افتتحت إيمان الطميزي التسجيل من ركلة ركنية ثم ضاعفت ألمى الصيفي النتيجة بهدفٍ ثانٍ بعد انفرادها بالمرمى مع الحارسة لتضع الكرة في الشباك وينتهي الشوط لصالح الاتحاد. في شوط المباراة الثاني، وقعت ياسمين المدادحة على هدف الاتحاد الثالث من ركلة ركنية وبعدها سجلت ألمى هدفها الثاني في المباراة. قلص الخصم الفارق بتسجيل هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.
ويلتقي الاتحاد نظيره الاستقلال يوم الأربعاء 17/6/2026 عند الساعة 8:00 مساءً في ملعب الاتحاد 1.

bottom of page

