top of page
Frame 1321319509.png

الاتحاد يواصل الصدارة مع انطلاق مرحلة الإياب من الدوري النسوي تحت 19

فاز الاتحاد في الدوري النسوي تحت 19 عامًا على نظيره النصر بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد 1

سيدات تحت 19 | W U19

٦ حزيران ٢٠٢٦

افتتح الاتحاد التسجيل مبكراً عبر ألما الصيفي في الدقيقة الخامسة، قبل أن تضيف ميرا جرار الهدف الثاني في الدقيقة 11 ثم عادت وسجلت الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط. وواصل الاتحاد سيطرته على مجريات اللقاء، حيث أحرزت ريتال سلامة الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18، قبل أن تسجل ألما الصيفي هدفها الثاني في المباراة بالدقيقة 22. وفي الدقيقة 36، أكملت ألما الصيفي الهاتريك بتسجيل الهدف السادس للاتحاد لينتهي الشوط الأول بالتقدم بخماسية للانحاد. وفي الشوط الثاني، أضافت رنا الفاعوري الهدف السابع في الدقيقة 65، قبل أن تختتم ليان جمال مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 84.

ويلتقي الاتحاد نظيره عمان اف سي يوم السبت 13/6/2026 عند الساعة 6:00 مساءً في ملعب الاتحاد 2.⁩

istmain.png

نادي الاتحاد © 2026 جميع الحقوق محفوظة

bottom of page