
الاتحاد يحقق فوزاً كبيراً في الدوري النسوي تحت 17 عاماً
فاز الاتحاد بالدوري النسوي تحت سن 17 على نظيره الاستقلال بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد 1
سيدات تحت 17 | W U17
١٨ حزيران ٢٠٢٦
وفرض الاتحاد أفضليته منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث سيطر على مجريات اللعب وصنع العديد من الفرص الخطيرة أمام المرمى. وافتتحت إيمان الطميزي التسجيل مبكراً في الدقيقة السادسة، وواصل الفريق ضغطه الهجومي طوال الشوط الأول، ليتمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق ألما الصيفي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل الاتحاد أداءه المميز وسيطرته على المباراة، حيث عادت ألما الصيفي لتسجل الهدف الثالث في الدقيقة 49. وبعد خمس دقائق فقط، أضافت رغد حقروص الهدف الرابع في الدقيقة 54، مؤكدة تفوق الاتحاد.
ويلتقي الاتحاد نظيره الأهلي يوم الأربعاء 24/6/2026 عند الساعة 5:00 مساءً في ملعب الاتحاد 1.


